“كونتكت للتمويل العقارى” توقع مع “ناوى” اتفاقية حلول تمويلية بمليار جنيه

“كونتكت للتمويل العقارى” توقع مع “ناوى” اتفاقية حلول تمويلية بمليار جنيه

وقعت شركة كونتكت للتمويل العقارى، إحدى شركات مجموعة كونتكت المالية القابضة، اتفاقية تعاون حصرية مع منصة “ناوي” لتقديم حلول مالية لعملاء المنصة لشراء الوحدات العقارية، بقيمة تصل إلى مليار جنيه، سيتم تخصيصها لشراء الوحدات وإعادة بيعها بنظام التمويل لتعزيز حركة بيع وشراء الوحدات الجاهزة بالسوق العقارية.

وقالت الشركة فى بيان إن الاتفاق يأتى ضمن توجه مجموعة كونتكت القابضة لعقد حزمة من الصفقات والاستثمارات الاستراتيجية فى قطاعات التكنولوجيا بهدف توسيع نطاقها والوصول لمختلف القطاعات بمجموعة من الحلول المالية المتكاملة.

وأكد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، أهمية التعاون مع “ناوي” لتقديم الحلول التمويلية للسوق العقاري بصفة عامة وإتاحة التمويل للأفراد من خلال منظومة التمويل العقاري.

وأضاف أن اهتمام الشركة بالتكنولوجيا والتحول الرقمى خاصة فى المجال الاقتصادي مثل القطاع العقارى فى غاية الأهمية، والتعاون مع منصة “ناوى” طويل الأجل ويتكامل مع رؤية الشركة فى إتاحة التمويل للأفراد والمؤسسات بطريقة سهلة وأمنة.

وأكد مصطفى البلتاجي، الرئيس التنفيذي لمنصة “ناوى”، أن الشراكة ستقوم بإحداث أثر وتغيير كبير في سوق العقارات، وستعمل على حل العديد من مشكلات العملاء أثناء عملية بيع منازلهم، ومساعدتهم فى البيع بشكل أسهل وأسرع.

وستعمل الشركتان على حل مشكلة المشترى الذى يرغب في الانتقال بشكل فوري لوحدته، مع توفير مدة تقسيط تصل لعشر سنوات، مما يعني تقديم تجربة جديدة من نوعها في سوق العقارات.

اترك تعليقاً