أحدث فساتين زفاف فرنسية للمحجبات لعروس صيف 2022

أحدث فساتين زفاف فرنسية للمحجبات لعروس صيف 2022

فساتين الزفاف الفرنسية من أشهر التصاميم التي تُفضلها العرائس اللاتي تبحثن عن النعومة والرقيّ في إطلالة ليلة العمر؛ إذ تتميز تصاميم هذه الفساتين بالبساطة والجاذبية في ذات الوقت، مع أقمشة أنثوية ناعمة مثل الساتان والدانتيل. ولأن العروس المحجبة تحرص دائماً على الظهور بإطلالة راقية وأنيقة في ليلة العمر، نقدم لكِ أجمل تصاميم فساتين زفاف فرنسية للمحجبات لعروس صيف 2022.

فستان زفاف فرنسى للمحجبات من ماركيزا Marchesa

يُعد قماش الدانتيل من الأقمشة المُفضلة لدى أغلب العرائس، نظراً لأناقته ونعومته، لذلك قدمت ماركة ماركيزا Marchesa هذا التصميم الراقى لفستان فرنسى ناعم من قماش الدانتيل الأبيض، صُمم بتوب بأكمام طويلة مع ياقة دائرية عالية، وتنورة طويلة وضيقة بتصميم حورية البحر ذات ذيل طويل منسدل لإطلالة أكثر نعومة للعروس.

فستان زفاف فرنسي للمحجبات من جاستن ألكسندر سيجنتشر Justin Alexander Signature

بتصميم يجمع بين الفخامة والنعومة، قدمت ماركة جاستن ألكسندر سيجنتشر Justin Alexander Signature هذا الفستان الجذاب، الذي صُمم من قماش الكريب مع التفتة، بتوب بأكمام طويلة برقبة عالية، مع خصر ضيق، فيما صُممت تنورته المنفوشة بتصميم A line طويل، مع ذيل منسدل خلف الفستان لإطلالة ساحرة للعروس.

فستان زفاف فرنسي للمحجبات من بيلانتونو إي بلومارين Bellantuono e Blumarine

للعروس الرومانسية الحالمة، نرشح هذا الفستان الأنثوي الجذاب من ماركة بيلانتونو إي بلومارين Bellantuono e Blumarine، صُمم من قماش الساتان الأبيض مع التول، حيث جاء التوب بتصميم كورسيه ضيق مع أكمام من التول ذات أساور ساتان ضيقة، وياقة مُطرزة بالخرز الأبيض، فيما صُممت التنورة بتصميم واسع منفوش، مع ذيل منسدل خلف الفستان لإطلالة أكثر فخامة.

فستان فرنسى للمحجبات من نعيم خان Naeem Khan

للعروس التي تبحث عن النعومة والعصرية في ذات الوقت، نرشح لكِ هذا الفستان من ماركة نعيم خان Naeem Khan حيث صُمم من قماش التول باللون الأوف وايت، بتصميم ضيق أنيق، من توب بأكمام طويلة وياقة عالية ودائرية، مع خصر وصدر ضيق، فيما صُممت التنورة بتصميم حورية البحر مع ذيل من التول، بينما جاء الفستان بالكامل بتطريز ثلاثي الأبعاد لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.

فستان زفاف فرنسي للمحجبات من ماركيزا فور برونوفياس Marchesa for Pronovias

بتصميم أكثر جاذبية ورقياً، قدمت ماركة ماركيزا فور برونوفياس Marchesa for Pronovias هذا الفستان الساحر، الذي صُمم من توب من التول المُطرز بالورود ثلاثية الأبعاد على الصدر والأكتاف وأساور الأكمام، مع أكمام منفوشة وواسعة من التول الأبيض، فيما صُممت تنورته من التول المبطن بتصميم بليسيه جذاب، وذيل طويل منسدل خلف التنورة لإطلالة أكثر سحراً وفخامة للعروس.

اترك تعليقاً