“نانسي عجرم” تشارك فى مونديال قطر

“نانسي عجرم” تشارك فى مونديال قطر

أكدت النجمة اللبنانية نانسى عجرم مشاركتها في مونديال قطر 2022 لأول مرة بشكل رسمى بعد انتشار الكثير من الأخبار حول ذلك.

وخلال حفل خاص احييته برفقة النجم ملحم زين وفى ردها على سؤال تلفزيونى حول مشاركتها بمونديال قطر 2022 قالت نانسي: ” نقوم بتحضير اغنية في الوقت الحالي ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك لأن هناك الكثير من الأخبار ولكن لغاية الآن لم أؤكد على شىء وكل ما استطيع أن أقوله أن هناك أغنية تتحضر لهذا الحدث.

ولم تفصح نانسي في الحديث التلفزيونى الذي تم على هامش الحفل عن أية تفاصيل تتعلق بماهية الأغنية وإن كانت لحفل الافتتاح أم اختتام المونديال أم أنها أغنية ترويجية للحدث العالمى

وعما إذا كانت توقعت هذا النجاح الكبير لأغنية ” صح صح” قالت نانسي: “هذه الأغنية خاصة وكانت بالشراكة مع مارشميلو وهو أدخل عليها الإيقاع الذي يحبه الناس منه وأصبح للأغنية رونق وطابع خاصين وكان لمنتج الأغنية دوره في انتشار الأغنية والحمد لله أحبها الجمهور”.

وكانت نانسي عجرم قد اطلقت قبل أيام بالتعاون مع الموسيقى والدى جي الأميركيّ العالميّ “Marshmello” الأغنية الجديدة “صح صح” وهي من إنتاج “Universal Arabic Music”.

وأغنية “صح صح” هي باللهجة المصرية من كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد وتوزيع موسيقي طارق مدكور ومارشيملو والفنان العالمي Massari، وصورت على طريقة الفيديو كليب في لوس أنجلس تحت إدارة المخرجة Sarah MCColgan وضمن أجواء شبابية جذابة وصاخبة.

كما أعلن موسم الجيمرز عبر موقعه الرسمي عن حفلته الخامسة التي يحييها دي جي مارشميلو العالمي والفنانة اللبنانية نانسي عجرم في 11 أغسطس، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليڤارد رياض سيتي.

اترك تعليقاً