“كورال هيلز” انتهت من تسليم 80% من وحدات مشروعها فى الساحل الشمالى

“كورال هيلز” انتهت من تسليم 80% من وحدات مشروعها فى الساحل الشمالى

قال ياسر خورشيد، مدير قطاع المبيعات والتطوير لمجموعة منتجعات “كورال هيلز”، إن المجموعة انتهت من تسليم أكثر من 80% من وحدات مشروعها بمنطقة رأس الحكمة “كورال هيلز – الساحل الشمالى”.

ويقع المشروع فى الكيلو 183 بطريق الساحل على البحر مباشرة بأفضل موقع فى مدينة رأس الحكمة ذات المياه الفيروزية، والذى اختارته الشركة ليكون موقع ثالث مشروعاتها فى مصر بعد منتجعى كوال هيلز فى مرسى علم وشرم الشيخ.

وأضاف خورشيد أن المنتجع تم تصميمه بشكل مميز وفريد بحيث يسمح لكل الشاليهات والڤيلات برؤية كاملة للبحر من جميع الاتجاهات، وتم إنشاء كورال هيلز – الساحل الشمالى على 6 مصاطب بمناسيب ارتفاع محسوبة بدقة وعناية، مع نسبة بنائية 15% فقط و85% مساحات خضراء مفتوحة ومسطحات مائية، وكافة وحدات المنتجع عبارة عن دور أرضى بحديقة ودور أول برووف فقط ما يتيح حتى لملاك الدور الأرضى رؤية البحر كاملا بوضوح تام.

وأوضح أن ما تم تسليمه فى المنتجع يعمل بشكل كامل ويتوفر به 5 حمامات سباحة بالإضافة إلى سوبر ماركت ومطعم وكافيه إلى جانب خدمات الشاطىء الخاص بالقرية والذى يمتد بواجهة تبلغ 350 متر على البحر من ملاعب للكرة الطائرة واليد والقدم وجارى استكمال باقى الخدمات تباعاً.

وقال خورشيد إن ما تم الانتهاء منه حتى الآن هى الڤيلات صف أول على البحر وشاليهات المصطبة الثانية والثالثة والرابعة بالكامل، و90% من شاليهات المصطبة الخامسة والتى سيتم تسليمها فى غضون بضعة أشهر، مطلع العام القادم 2023، ويتبقى فقط نصف المصطبة السادسة والأخيرة، وفندق 5 نجوم سيكون مقصداً لأرقى طبقات المجتمع من عاشقى الجمال والهدوء تضع فيه مجموعة كورال هيلز خلاصة خبراتها التى تمتد لأكثر من 30 عاما فى إنشاء وإدارة الفنادق والمنتجعات السياحية.

وحول المساحات المتاحة وأنظمة الدفع والتقسيط، أضاف خورشيد أن المساحات تبدأ من 65 متر مربع للشاليهات وتصل إلى 341 متر للڤيلات، بمقدمات تعاقد تبدأ من 15% وبالتقسيط على 6 سنوات، ويبدأ مقدم التعاقد بالنسبة للاستلام الفورى من 25% بالتقسيط على 5 سنوات، وكافة الشاليهات يتم تسليمها كاملة التشطيب على أعلى مستوى.

اترك تعليقاً