لاول مرة من 24 سنة.. إسعاد يونس وشقيقتها إيمان فى مسلسل إذاعى على 9090

لاول مرة من 24 سنة.. إسعاد يونس وشقيقتها إيمان فى مسلسل إذاعى على 9090

لأول مرة تشارك الفنانة اسعاد يونس شقيقتها إيمان فى المسلسل الإذاعى “حياة النفوس”، الذى يذاع في رمضان 2022 حصريًا على محطة إذاعة 9090 في رمضان.
المسلسل من بطولة إسعاد يونس، ومحمد ثروت، ودينا ويزو، وبدرية طلبة، وهالة صدقي، بالإضافة إلى إيمان يونس شقيقة إسعاد يونس، التي تشارك شقيقتها للمرة الأولى في عمل فني.
“حياة النفوس” دراما كوميديه عن ميس حياة النفوس ناظرة مدرسة ثانوية حكومية بنات يعرض احد كبار المستثمرين على حياة فرصة عمرها الإدارة مجموعة مدارسه الضخمة التي يتعلم بها ابناء صفوة المجتمع واغنى اغنياؤه تواجه حياة العديد من العثرات التي تحل بينها وبين اداء مهمتها وتقترب من انهيار عائلتها وحياتها بسبب النقلة العنيفة اجتماعيا وثقافيا ، لكن في النهاية تنتصر
لقيمها وتستطيع النجاة باسرتها .
الجدير بالذكر أن الفنانة إيمان يونس، شقيقة الفنانة إسعاد يونس، هي صاحبة الأغنية الشهيرة “ما تحسبوش يا بنات إن الجواز راحة”، وكانت قد اختفت منذ سنوات عن الأضواء سواء في الأعمال الفنية أو المناسبات الاجتماعية، وذلك بسبب وفاة ابنها منذ أكثر من 24 عامًا.
افتتحت إيمان يونس أكاديمية لفنون لتدريب الفنانين وكان أبرزهم آسر ياسين ومنة شلبي وياسمين رئيس ويسرا اللوزي ومحمد لطفي، وكندة علوش ودينا الشربيني وآخرين.
وفي تصريحات سابقة لها، قالت إيمان يونس إنها لم تغني أبدًا في أي عمل من إنتاج شقيقتها إسعاد، كي لا يقول أحد أنها تساعدها، مؤكدة أن كلاهما شق طريقه بنفسه، وقد عانا كثيرًا للوصول لما هما عليه الآن.

اترك تعليقاً