“مختار ابراهيم” تعتزم إنهاء أعمال محطة تنقية للمياه بأكتوبر بتكلفة 500 مليون جنيه العام الجارى

“مختار ابراهيم” تعتزم إنهاء أعمال محطة تنقية للمياه بأكتوبر بتكلفة 500 مليون جنيه العام الجارى

تعتزم شركة المقاولات المصرية مختار ابراهيم الإنتهاء من أعمالها فى مشروع محطة تنقية للمياه بمدينة 6 أكتوبر خلال العام الجارى وبتكلفة تتخطى 500 مليون جنيه، حيث تُقدر الطافة الإنتاجية للمشروع بـ 400 ألف م3 يوميا ، وفقا لمصدر مسئول.

أكد أن الشركة تعمل فى تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الخاصة بمحطات المياه على مستوى القاهرة والمحافظات، وتتنوع هذه الأعمال ما بين توسعات لمشروعات محطات للمياه وأخرى ترتبط بإعادة تأهيل المحطات ، فضلا عن شبكات المياه المتنوعة بداخل عددا من المحافظات.

أضاف أن الشركة تعمل فى تنفيذ مشروعات متنوعة فى مجال الصرف الصحى بعددا من المحافظات، وتعمل فى تنفيذ عدة مشروعات للبنية التحتية ضمن مبادرة حياة كريمة، وتمثل مشروعاتها محورا رئيسيا فى تطوير عددا من القرى والمناطق غير المطورة بداخل المحافظات .

وأوضح أن مشروعات تنمية البنية التحتية المتاحة بعددا من المحافظات تساهم فى تنفيذها مجموعة من شركات المقاولات بقطاع الأعمال، حيث تستحوذ شركات المقاولات على أكثر من 2 مليار جنيه حجم أعمال بالقرى والمحافظات ضمن مبادرة حياة كريمة لتنفيذ خطوطا وشبكات لمياه الشرب والصرف ، مشيرا إلى أن البرامج الزمنية المتاحة لهذه المشروعات تتراوح بين 6 أشهر إلى عاما بحد أقصى لاعتبارها مشروعات ذات أولوية لدورها فى تنمية وتأهيل القرى والمناطق غير المطورة على مستوى الدولة.

اترك تعليقاً